الدكتوره غادة  والي وكيل السكرتير العام للأمم المتحده ورئيس منظمة الأمم المتحدة  للجريمة والمخدرات
الدكتوره غادة  والي وكيل السكرتير العام للأمم المتحده ورئيس منظمة الأمم المتحدة  للجريمة والمخدرات


كإجراء احترازي لمواجهة كورونا ..

تطبيق العمل من المنزل للعاملين بالأمم المتحدة في فيينا

أمنية فرحات

الجمعة، 13 مارس 2020 - 02:50 م

أصدرت الدكتورة غادة والي، وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة ورئيس منظمة الأمم المتحدة  للجريمة والمخدرات بفيينا، تعليمات  للعاملين في مقار الأمم المتحده في فيينا ببدء تطبيق نظام العمل من المنزل، وذلك في إطار مواجهة فيروس كورونا.

كما تضمنت التعليمات اتخاذ اجراءات للحد من السفر إلى الدول الأخرى في مهام عمل وأنشطة  ميدانية و منع الزيارات لغير العاملين الأساسيين، وأيضا منع  الاجتماعات بالمقار وإيقاف الفعاليات والاحتفاليات، كما تم تطوير خطط العمل البديلة  وسيتم اختبار اداره العمل عن بعد يوم الاتنين المقبل كما  اخطرت "غاده والي " الخارجيه النمساوية  بالجراءات التي تم اتخاذها في إطار  تنسيق الجهود الخاصة بمنع انتشار الفيروس الذي ترتفع أعداد المصابين به يوميا في العديد من الدول الأوروبية.

ويأتي ذلك اتساقا مع ما اتخذته الحكومه النمساوية  من اجراءات احترازيه تبدأ  من يوم الاثنين  باغلاق تدريجي للمدارس بعد أن  تم ايقاف الدراسة  في الجامعات.

وقد أصدرت  "والي" بيانا أشارت فيه إلى أن صحة وسلامة العاملين هي أولوية أولى، وأن الأمم المتحدة متضامنة مع الدولة  النمساوية  المضيفة في ما تتخذه من إجراءات وأن الاتصال  مستمر مع السلطات المعنية  والمنظمات التي تقع مقرها في النمسا لتحقيق أعلي درجات التنسيق فى مواجهة فيروس كورونا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة